الأربعاء: 28 أكتوبر، 2020 - 11 ربيع الأول 1442 - 02:16 صباحاً
سلة الاخبار
الخميس: 29 ديسمبر، 2016

عواجل برس  _ بغداد
أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الخميس، عن اختراق تنظيم “داعش” الإجرامي للمرة الثالثة في قلب الموصل، فيما توعدت اياهم بعمليات جديدة تكون كـ”الصاعقة على رؤوسهم الخاوية”.
وقالت المديرية في بيان تلقت /عواجل برس /، نسخة منه، “إننا كنا قد حذرنا سابقا عصابات البغي والظلالة من الدواعش باننا سنطالهم وسنصل اليهم اينما كانوا ومتى ما نقرر ذلك ولا يمنعنا من الامر الا توبتهم وعودتهم لاحضان الوطن والتعاون مع الاجهزة الامنية بكافة مسمياتها، وقد سجلنا بالصوت والصورة ولمرتين اختراقنا لصفوفهم وتجولنا في عقر حصونهم ومعاقلهم قارعين جرس الموت في حضائرهم ومشتتين جمعهم واجتماعهم على الباطل”.
وأضافت “بعد ان احدث الاختراق ارباكا ورعبا في اوصالهم خرجوا علينا بالادعاء بان ما حدث من اختراق هو نتيجة تهاون واهمال بعض عناصرهم وتحدوا ان نكررها كما جاء في وثيقتهم”، مشيرة إلى أن “ابطال المهمات الصعبة من رجال مديرية الاستخبارات العسكرية قبلوا اليوم، التحدي وكرروا الاختراق للمرة الثالثة وبشكل اوسع وكانوا اقرب اليهم من حبل الوريد وسنكرر اختراقنا لهم متى ما نشاء ولا يمنعنا من ذلك شيئاً”.
وتابع بيان المديرية “نذكر بتحذيرنا للذين ما زالوا مصرين على غيهم وطغيانهم باننا لا يمكن الا ان نستمر بتحذيركم الى ما لا نهاية وسيكون لنا معكم امرا ينزل كالصاعقة على رؤوسكم الخاوية وستلمسون منا فعلا لا تنفع معه ندامة او عويلا وياتي ردنا عليكم اليوم كتحدي اكبر لما تبجحتم به في الايام الماضية”.
وأكدت المديرية أن “ابطال مديرية الاستخبارات العسكرية سيبقون سيوفا مسلطة على رقاب الدواعش وسيجتزون تلك الرقاب في الوقت المناسب وسيلاحقون كل من اجرم بحق هذا الوطن وبحق الشعب ويقتصون منه مهما تحصن في بروجه العالية، وان غدا لناظره لقريب”.