الأثنين: 26 أكتوبر، 2020 - 09 ربيع الأول 1442 - 02:04 صباحاً
رياضة
الأحد: 15 يناير، 2017

 

عواجل برس _ بغداد

 

عزز فريق تشيلسي صدارته للدوري الانكليزي بكرة القدم اثر فوزه على مضيفه ليستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التى جمعتهما اليوم السبت على ملعب “ووكرز ستديوم”، ضمن الجولة 21 من الدوري.

 
افتتح الاسباني ماركوس ألونسو التسجيل للبلوز في الدقيقة 6، واضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 51، وسجل مواطنه بيدرو ورديجيز الهدف الثالث في الدقيقة 71.

 
بهذه النتيجة يتربع تشيلسي على صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 52 نقطة، ويأتي ليستر سيتي في المركز الـ15 برصيد 21 نقطة.

 
واكتسح أرسنال مضيفه سوانزي سيتي بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب “ليبرتي” في مدينة سوانزي الويلزية اليوم السبت .

 
تقدم أرسنال عبر المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو عند الدقيقة 37 من عمر اللقاء، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف للضيوف.
وفي الشوط الثاني، أضاف اللاعب الإنكليزي لسوانزي، جاك كورك، الهدف الثاني لأرسنال، بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يعود زميله في الفريق كايل ناوتون، ويسجل الهدف الثالث للضيوف، بالخطأ في مرمى فريقه كذلك.

 
واختتم النجم التشيلي، أليكسيس سانشيز، مهرجان أهداف فريقه عند الدقيقة 73، لتنتهي المباراة بأربعة أهداف نظيفة، ويقتنص “الغانرز” المركز الثالث بعد وصوله للنقطة رقم 44 بفارق نقطتين عن ليفربول الذي سيواجه الأحد مانشستر يونايتد.
وبالنتيجة نفسها فاز قطب شمال العاصمة البريطانية، لندن، الآخر توتنهام على ضيفه ويست بروميتش ألبيون،إذ سجل النجم الإنكليزي هاري كين ثلاثية لفريقه عند الدقائق 12 و77 و82، وأضاف اللاعب الإيرلندي الشمالي غاريث مكاولي، الهدف الرابع لتوتنهام، بالخطأ في مرمى فريقه عند الدقيقة 26.

 
وبهذا الفوز، وصل “السبيرز” لنقطتهم رقم 45، محتلين المركز الثاني في جدول الترتيب مؤقتا قبل مباراة ليفربول واليونايتد الاحد ، إذ سيستعيد الأول المركز الثاني في حال فوزه، بعد أن يصل لنقطته رقم 47.

 
وتعافى هال سيتي ليفوز 3-1 على بورنموث ليبتعد عن المركز الأخير متقدما على سوانزي وسندرلاند الذي خسر 3-1 أمام ضيفه ستوك سيتي.