الخميس: 29 أكتوبر، 2020 - 12 ربيع الأول 1442 - 08:18 صباحاً
رياضة
الجمعة: 20 يناير، 2017

 

عواجل برس _ بغداد

 

كرم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الحكام المساعدين من العراق لؤي صبحي اديب والدكتور نجاح رحم يوم الخميس بجائز الابداع والتميز في الحفل الذي أقامه الاتحاد الآسيوي للعبة في العاصمة الماليزية كوالالمبور على هامش اختتام دورة مقيمي الحكام امس.

 
وذكر موقع الاتحاد الاسيوي اليوم الجمعة ان الاتحاد الاسيوي قام بتقديم جوائز إلى 23 حكماً وحكماً مساعداً من الذين عملوا على مدار عدة سنين من أجل تطوير اللعبة، حيث يحصل على الجائزة الحكام الذين عملوا خمس سنوات على الأقل ضمن قائمة النخبة الآسيوية وقادوا أكثر من 30 مباراة دولية .

 
وقال مساعد الأمين العام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم داتو ويندسور جون في ختام الدورة: رغم أننا سنفتقد هؤلاء الحكام على أرض الملعب، إلا أننا نأمل أن يواصلوا دورهم في نشر المعرفة والخبرة وتطوير الحكام الشباب.

 
وأضاف: ونحن نحتفل بإنجازات هؤلاء الحكام، فإننا نترقب قيامهم بدور ملهم في بناء حكام أفضل للمستقبل في آسيا.
وشملت قائمة الحكام الذين تم تكريمهم: عبد الرحمن محمد حسين (قطر) ومرعي العواجي (السعودية) وفان كي (الصين) ونامي ايمايزومي (اليابان) وكامنوينغ بانيبار (تايلاند) وكيم سوك-هي (كوريا الجنوبية) ولي جوان (الصين) وصلاح محمد العباسي (البحرين) وشمس الزمان طيب حسن (بنغلادش) وسينغ براتاب (الهند) ومحسن تركي (إيران) وبنجامين وليامز (أستراليا) ويوسف المرزوق (الكويت) .

 
وتضمنت قائمة الحكام المساعدين لؤي صبحي اديب ونجاح رحم (العراق) (وايمي تشيبا (اليابان) وجيفري غوه غيك فينغ (سنغافوره) ولي جونغ-مين (كوريا الجنوبية) ومويرانغثيم سينغ (الهند) وباك يونغ-سون (كوريا الشمالية) وباخروم سيدولييف (طاجيكستان) وتوفيق إبراهيم (المالديف).