الأثنين: 12 أبريل، 2021 - 29 شعبان 1442 - 01:06 صباحاً
رياضة
الثلاثاء: 9 مارس، 2021

عواجل برس/ بغداد

 

اعلنت شركة آسيا سيل، الثلاثاء، عقدها اتفاقية مع رابطة الدوري الاسباني  لإطلاق منصة (إكسترا LaLiga)، التي ستتيح امكانية احتكاك العراقيين بنجوم العالم الذين يمثلون الاندية الاسبانية.
وقال المتحدث الرسمي باسم آسيا سيل ومدير الاتصالات التسويقية المتكاملة فيها، عبد الله حسن، في حديث له، أن “آسيا سيل وقعت اتفاقية شراكة جديدة مع الدوري الإسباني لكرة القدم، الليغا، لإطلاق (لاليغا إكسترا العراق)، وهي منصة رقمية تنقل اخر اخبار الدوري الإسباني حصريًا لمشتركي الشركة، مع العديد من مقاطع الفيديو والصور ومحتوى تفاعلي رقمي، لتقديم تجربة فريدة لمشجعي كرة القدم في العراق”.
واضاف حسن انه “تم مؤخراً تعيين مجموعة مونديا الشركة الرائدة للتجارة عبر الهاتف المتحرك شريكاً تجارياً وتقنياً عالمياً لشركة LaLiga العالمية وهي الأن مسؤولة عن بدء تنفيذ وإنشاء وتجميع المحتوى من LaLiga إكسترا”.
ولفت إلى ان “شراكتنا مع الدوري الإسباني (لاليغا) تتماشى مع استراتيجية اسياسيل الخاصة بالرقمنة والتي نقدمها خدمةً لمشتركينا من خلال توفير أفضل الحلول الرقمية وخدمات الإنترنت، بما في ذلك عروضنا المتعددة في خدمات التسلية والترفيه حيث ستبقي لاليغا إكسترا مشتركينا من المشجعين الرياضيين في صدارة آخر أخبار الدوري الإسباني حصرًا من خلال آسيا سيل”.
واشار إلى ان “هذه الاتفاقية ستوفر لمشتركي آسيا سيل، محتوى فريد ومثير يقرب مشجعي الرياضة من قلب الدوري الإسباني بصورة مباشرة”.
وبين حسن انها “ستفتح فرصًا جديدة أمام مشجعي الدوري الإسباني (الليغا) من العراقيين ليكونوا جزءًا من مبادرات جديدة تربطهم مع العالم. حيث تعتبر الشراكة مع اتحاد رياضي عالمي، مثل الليغا”.
واكد المتحدث الرسمي باسم الشركة، ان “آسيا سيل تفخر بكونها شركة الاتصالات الرائدة والأولى في العراق والتي نجحت في توقيع شراكة كبيرة مع مؤسسة رياضية عالمية مثل الليغا.
وفي معرض حديثه عن هذه الشراكة، قال أوسكار مايو، رئيس قسم الأعمال والتسويق والتطوير الدولي في الليغا، أن “هذه شراكة ملهمة بالنسبة لنا، حيث أننا نتطلع دائمًا إلى بناء وإيناس مجتمعات مشجعي كرة القدم حول العالم من خلال المحتوى المتميز والتجارب الجديدة.
وبين مايو ان “لاليغا إكسترا منصة جديدة ستساعدنا على الاقتراب من مشجعي الدور الإسباني في جميع أنحاء العراق”.