السبت: 23 يناير، 2021 - 09 جمادى الثانية 1442 - 01:28 مساءً
رياضة
الجمعة: 3 مارس، 2017

 

عواجل برس _ بغداد

 

واصل اشبيلية ملاحقته لبرشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم ووصيفه ريال مدريد بعد فوزه 1-صفر على اتليتيك بيلباو مساء يوم الخميس ليحقق الفوز الخامس على التوالي في كل البطولات.
وهز فيسنتي ايبورا الشباك في الدقيقة 14 من كرة مرتدة بعدما تصدى الحارس جوركا ايرايزوز لضربة جزاء سددها ستيفن يوفيتيتش.
ويحتل اشبيلية المركز الثالث برصيد 55 نقطة متأخرا بنقطتين عن برشلونة ونقطة واحدة عن ريال مدريد الذي يملك مباراة مؤجلة.
وقال سامباولي “لعبنا العديد من المباريات مؤخرا ونشعر بالضغط لأننا على قرب من الصدارة. سنمر بلحظات صعود وهبوط لكننا بحالة جيدة.”
وفي مباراة ثانية منح انطوان جريزمان هدفا رائعا ليمنح اتليتيكو مدريد التعادل 1-1 مع مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا لكن خروج زميله فرناندو توريس على محفة طبية ألقى بظلاله على المباراة.
وكان فريق المدرب بيبي ميل تقدم مبكرا عبر فلورين اندوني بعد ركلة مرمى نفذها يان اوبلاك بشكل سيئ في الدقيقة 13.وأدرك الفرنسي الدولي جريزمان التعادل في الدقيقة 68 .
وخيم الصمت على ملعب رازور عندما سقط توريس على وجهه في الدقيقة 85 بعد صراع على كرة عالية مع اليكس بيرجانتينيوس لاعب ديبورتيفو واحتاج إلى علاج عاجل.
وبدا القلق على لاعبي الفريقين بينما قامت جماهير صاحب الأرض بتحية توريس الذي استعاد وعيه قبل نقله خارج الملعب.
وقال اتليتيكو في بيان إن المهاجم البالغ عمره 32 عاما تعرض لضربة قوية في الرأس وقضي الليلة تحت الملاحظة الطبية في المستشفى.
وقال دييجو سيميوني مدرب اتليتيكو في مؤتمر صحفي “نشعر بالقلق والتوتر بعد إصابته. سمعت صوت سقوطه من عند مقاعد البدلاء. لا أعلم هل كانت رقبته أم لا لكنه شعر بشيء ما. هذه أشياء سيئة تحدث في كرة القدم.”
وتابع “نتمنى الخير لفرناندو. كان أمرا معقدا على لاعبي اتليتيكو وديبورتيفو.”
ورفع اتليتيكو رصيده إلى 46 نقطة متقدما بنقطة واحدة عن ريال سوسيداد في صراعهما على المركز الرابع .