الثلاثاء: 20 فبراير، 2018 - 04 جمادى الثانية 1439 - 03:28 مساءً
رياضة
الأحد: 7 يناير، 2018

عواجل برس – بغداد

اكد مدرب كرة نادي نفط ميسان الرياضي عدي اسماعيل ان مباراة اليوم امام فريق القوة الجوية لا تخلو من الصعوبة لطرفي اللقاء، لكن بكل تأكيد سنسعى ونجتهد بمساندة جماهيرنا الكبيرة التي ستملأ مدرجات الملعب لأحراج بطل الدوري وكأس الاتحاد الاسيوي والخروج بنتيجة ايجابية.

وقال اسماعيل لوكالة “عواجل برس” ان “طموحنا يتمثل في كسب النقاط الثلاث الا ان التعادل لو تحقق في نهاية الامر فبالتأكيد لن يكون نتيجة سلبية ابدا بل ارى انه مكسب جيد لكرة نفط ميسان”.

واضاف اسماعيل ان “فريقه سيفتقد لخدمات مدافعه رسلان حنون الذي لديه ارتباط مهم ووطني من خلال مشاركته مع المنتخب الاولمبي في منافسات نهائيات كأس اسيا تحت سن 23 عاما والتي ستقام في الصين ابتداء من التاسع من شهر كانون الثاني الحالي، وبالمقابل حملت لنا فترة التوقف اخبارا سارة تمثلت في شفاء المدافع فاضل كريم بشكل كامل وعودته للتدريبات من جديد واعلان جاهزيته التامة لمشاركة زملائه الاخرين في مباراة اليوم امام الصقور”.

 وتابع ان “فترة التوقف كانت سلبية بالنسبة للفريق الميساني كون ان مستواه كان في تصاعد مستمر خلال المباريات الست الماضية ولكن برغم هذا الا ان الفريق تمكن من خوض اربع مباريات ودية مع اندية الغربي والحدود والصناعة وامانة بغداد، حيث فزنا في اثنتين وخسرنا في مثلهما، وبالتالي الاستفادة كانت كبيرة من المباريات الاربع الودية التي اسهمت في تصحيح الاخطاء وتفعيل الجوانب الايجابية التي ظهرت خلال المباريات التجريبية”.

وزاد ان “قوة الفريق الجوي تكمن في مجموعة اللاعبين المميزة التي تشغل خط المقدمة امثال حمادي احمد وامجد راضي وعماد محسن وكرار علي بري وهمام طارق وعلي يوسف واخرين، لكن في الوقت ذاته، لدي ثقة كبيرة بلاعبي نفط ميسان للحد من خطورة الفريق المنافس والسيطرة على مفاتيح اللعب وتحقيق طموحات جماهير الفريق في قطف نقاط اللقاء الثلاث”.

يشار الى ان فريق نفط ميسان يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد ثمان نقاط.