الجمعة: 14 ديسمبر، 2018 - 05 ربيع الثاني 1440 - 02:46 مساءً
رياضة
الثلاثاء: 13 مارس، 2018

عواجل برس _ بغداد

اكد مدرب فريق نفط ميسان بكرة القدم عدي اسماعيل عزم فريقه الكبير من اجل تقديم مباراة مثالية يوم غد الاربعاء امام خصم عنيد مثل فريق النجف عندما يلعب على ملعبه وامام مؤازرة كبيرة من جماهيره الوفية فضلا عن امتلاكه لمجموعة من العناصر المتميزة من لاعبي المنتخبات الوطنية.

وقال اسماعيل لـ “عواجل برس”، ان “فريقه وبرغم صعوبة اللقاء الا انه لا يعني انه سيقف موقف المتفرج امام النجف، حيث ان الفوز عليه لن يكون صعبا ابدا فيما لو كان الفريق بحالته الطبيعية ويقدم الصورة المعروفة عنه”.

 واضاف “سنعمل ونجتهد من اجل عدم ارتكاب الاخطاء القاتلة وبالمقابل استغلال الفرص التي ستتوفر امام لاعبينا من اجل ترجمتها الى اهداف بغية العودة بالنقاط الثلاث الى محافظة ميسان او حتى ارغام النجف على تقاسم نقاط اللقاء الذي من المتوقع ان يشهد اثارة وندية كبيرتين”.

وبين ان “فريقه سيفتقد لخدمات عدد من ابرز اللاعبين ممن يشكلون الاعمدة الرئيسية لنفط ميسان وذلك بسبب الاصابة والحرمان ومنهم المدافعين فاضل كريم وعلي كاظم ولاعبي خط الوسط اكرم رحيم واحمد محمد ومن الممكن ايضا ان نخسر جهود المهاجم سلطان جاسم الذي تعرض للاصابة في الوحدة التدريبية التي اقيمت قبل مواجهة النجف”.

يذكر ان فريق نفط ميسان يحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 22 نقطة.