الخميس: 25 فبراير، 2021 - 12 رجب 1442 - 10:53 مساءً
رياضة
السبت: 22 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

 

‏استدعى الجهاز الفني لمنتخب الناشئين بكرة القدم لاعبا مغتربا من استراليا من أجل الاختبار في صفوف المنتخب الذي يستعد لتصفيات كاس اسيا المقبلة”.
‏وقال المنسق الاعلامي لمنتخب الناشئين حسين البهادلي في تصريح لوكالة “عواجل برس” )أن “الكادر التدريبي للمنتخب استدعى لاعب نادي مديترويت رينجرز الأسترالي علي أحمد عبد الرزاق ، من أجل اختباره في صفوف المنتخب بعد أن شاهد المدرب علي هادي عدد من المقاطع لللاعب في الدوري ‏الأسترالي ومن قبلها في أكاديمية اي سي ميلان”.
‏وأضاف ان “المنتخب أوقف تدريباته في الوقت الحالي بسبب تزامنها مع زيارة الأمام “موسى الكاظم” عليه السلام وإن عملية التدريب ستستأنف خلال الأسبوع المقبل بواقع وحدة تدريبية يوميا على ملعب الوزارة بعد ان خصص وزير الشباب والرياضة ملعب الراحل علي حسين شهاب لتدريب المنتخبات الوطنية”.
‏وأشار البهادلي الى ان المنتخب تولد 2002 و 2003 سيكون خاليا من عملية التلاعب الأعمار وهذا ما يعمل عليه الجهاز الفني لبناء منتخب نموذجيا من أجل البدأ بتصحيح حقيقي وجدي للرياضة العراقية وسيخضع جميع اللاعبين الذين سوف يتم استدعاءهم إلى فحوصات عديدة من اجل اختيار اللاعب الذي تنطبق عليه المواصفات”.
وأوقعت قرعة تصفيات بطولة آسيا للناشئين بكرة القدم تحت 16 عاماً منتخب ناشئة العراق حامل اللقب ضمن المجموعة الرابعة لمنطقة غرب اسيا إلى جانب الهند وفلسطين ونيبال مستضيفة المجموعة . في السحبة التي جرت صباح امس اليوم الجمعة في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور .
وتجري التصفيات خلال الفترة من 16 إلى 25 أيلول المقبل.