الثلاثاء: 20 نوفمبر، 2018 - 11 ربيع الأول 1440 - 07:44 صباحاً
رياضة
الأربعاء: 16 مايو، 2018

عواجل برس _ بغداد

أكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ان نجوم الكرتين السعودية والمصرية سيشكلون منتخباً كروياً لمواجهة نجوم الكرة العراقية على ملعب الشعب الدولي خلال ايام شهر رمضان المبارك.
و قال عبطان في اتصال هاتفي مع قسم الاعلام والاتصال الحكومي في الوزارة من العاصمة المصرية القاهرة، انه “تم الاتفاق مع الجانبين السعودي و المصري على هامش اجتماعات مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب ، لاقامة مباراة ودية استعراضية بين أساطير العراق وأساطير السعودية ومصرعلى اديم ملعب الشعب الدولي دعماً لملف رفع الحظر عن ملاعب العاصمة بغداد”.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أن “الوزارة ماضية بصورة كبيرة في إقناع الاتحاد الدولي لكرة القدم على كسر قيود الحظر عن ملاعب العاصمة و تحقيق انجاز جديد للبلد بعد القرار التاريخي لفيفا في رفع الحظر الكلي عن ثلاثة ملاعب عراقية، بعد افتتاح الملاعب الدولية الستراتيجية و نجاحنا تنظيم عديد من المباريات الرسمية والودية”.

وفي سياق متصل لبى وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان دعوة نظيره الليبي في اقامة مباراة كروية ودية تجمع نجوم الكرة العراقية والليبية في مدينة طرابلس خلال شهر رمضان المبارك للمساهمة برفع الحظر عن الملاعب الليبية.