الأحد: 25 أكتوبر، 2020 - 07 ربيع الأول 1442 - 11:00 مساءً
رياضة
الأثنين: 2 يناير، 2017

عواجل برس _ بغداد

يسعى فريق مانشستر سيتي الى تخطي عقبة الخسارة امام ليفربول في الجولة السابقة السبت سريعا عندما يلعب اليوم الاثنين امام بيرنلي في منافسات الجولة العشرين للدوري حيث يأمل المدير الفني للسيتي بيب غوارديولا في الحفاظ على امال الفوز باللقب لاسيما وان اي سقوط اخر من شأنه ان يصعب المهمة تماما في ظل اتساع الفارق بينه وبين المتصدر تشيلسي الى عشر نقاط كاملة وهو ما يصعب تعويضه.
ويتطلع المان سيتي الى تحقيق نقاط اللقاء لانتزاع المركز الثالث من فريق الارسنال وتجاوز توتنهام هوتسبير الرابع اللذان نجحا في تحقيق الفوز امس الاحد على فريقي كريستال بالاس وواتفورد في ختام الجولة التاسعة عشر من الدوري .
ويدخل ليفربول مواجهته امام سندرلاند اليوم بمعنويات كبيرة بعد الفوز الثمين على السيتي في الجولة السابقة والحفاظ على امال الفوز باللقب ومصارعة البلوز .
ويحاول المدير الفني لمانشستر يونايتد جوزيه مورينيو ان يستغل الحالة المعنوية المميزة للاعبيه عقب الفوز المهم في الجولة السابقة وذلك عندما يلعب اليوم امام ويستهام في ملعب اولد ترافورد في مباراة لن تكون سهلة باي حال من الاحوال على الشياطين.
ويحل ليستر سيتي ضيفا ثقيلاً على ميدلزبروه في مواجهة لا يمكن التكهن بها ، ويلتقي ايفرتون مع ساوثهامبتون ويست بروميتش مع هال سيتي.
وكان منافسات المرحلة الاولى من الدوري الانكليزي قد انتهت امس الاحد باقامة مباراتين انتهت بفوز ارسنال على كريستال بالاس المتعثر2-صفر سجلهما اوليفييه جيرو بكعب القدم في الدقيقة 17. واليس ايوبي بضربة رأس في الدقيقة 55 .
وتقدم ارسنال إلى المركز الثالث متفوقا على مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير. ويتأخر ارسنال بتسع نقاط وراء تشيلسي المتصدر بينما يتقدم بنقطة واحدة على توتنهام الفائز 4-1 على مضيفه واتفورد الأحد.وسجل لتوتنهام هاري كين هدفين في مباراته 100 في الدوري في الدقيقتين 27 و33 وديلي آلي هدفين في الدقيقتين 41و46 .وسجل يونس قابول مدافع توتنهام السابق هدف واتفورد الوحيد في الوقت المحتسب بدل الضائع .