الخميس: 6 مايو، 2021 - 24 رمضان 1442 - 06:12 صباحاً
رياضة
الأحد: 2 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

واصل فريق أرسنال مسلسل نزيف النقاط فى الدورى الإنكليزى عندما تعادل مع مانشستر سيتي 2-2 ،المباراة التى جمعتهما اليوم في ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة “البريميرليج”.

وتعافى أرسنال من تأخره مرتين ليتعادل 2-2 ، وفي ظل أجواء من عدم الرضا عن المدرب أرسين فينجر والأداء السيئ لأرسنال، بدا الفريق متوترا واهتزت شباكه في الدقيقة الخامسة عندما راوغ ليروي ساني الحارس ديفيد أوسبينا ووضع الكرة داخل الشباك.

وأدرك ثيو والكوت التعادل من مدى قريب في الدقيقة 40 لكن سيرجيو أجويرو أعاد التقدم لسيتي بعد ذلك بدقيقتين بعد تمريرة من ديفيد سيلفا ليسدد بقوة داخل المرمى.

وتعادل شكودران مصطفي لأرسنال بعد ثماني دقائق من بداية الشوط الثاني بعد ارتقى لعرضية أوزيل ويعطي فينجر قبلة اصطناعية.

وقال بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي في المؤتمر الصحفي “بعد هدفنا الأول، نسينا كيفية لعب كرة القدم. في الشوط الثاني تحسننا كثيرا وأكملنا تمريرات كثيرة”.

وأشاد جوارديولا بأداء مواطنه خيسوس نافاس، لقد تألق أمام سانشيز اليوم وأثبت أنه أحد أهم الأجنحة في العالم”.

ورفع التعادل رصيد سيتي، الذي يحل ضيفا على تشيلسي يوم الأربعاء المقبل، إلى 58 نقطة متقدما بخمس نقاط على مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس والذي يملك مباراة مؤجلة ومتأخرا بنقطة واحدة عن ليفربول الذي لعب مباراة واحدة أكثر من فريق المدرب بيب جوارديولا.

ويأتي أرسنال في المركز السادس برصيد 51 نقطة ويعاني من تهديد عدم الوجود في المربع الذهبي للمرة الأولى منذ 1996.

وفي مباراة اخرى أهدر سوانزي سيتي فرصة الابتعاد أكثر عن منطقة الهبوط واكتفى بالتعادل بدون أهداف مع ضيفه ميدلسبره اليوم الأحد.

ورفع سوانزي رصيده إلى 28 نقطة في المركز 17 متقدما بنقطة واحدة على منطقة الخطر بينما أصبح رصيد ميدلسبره 23 نقطة في المركز 19.