الثلاثاء: 20 أكتوبر، 2020 - 03 ربيع الأول 1442 - 11:11 صباحاً
رياضة
الثلاثاء: 31 يناير، 2017

عواجل برس _ بغداد

احرز العراق المركز الثاني في دورة التضامن الاسلامي الخاصة بفعالية القوس والسهم التي اختتمت اليوم الاثنين في العاصمة البنغلاديشية دكا بمشاركة 17 دولة .

 
وقال رئيس الاتحاد سعد المشهداني من بنغلادش ” ان منتخبنا احرز المركز الثاني خلف بنغلادش في دورة التضامن الاسلامي ، لافتا الى انه بالرغم من ان مشاركتنا اقتصرت على اربع فعاليات في الدورة الا انه ولله الحمد تمكنا من حصد اربعة اوسمة في البطولة .

 
واشار المشهداني: ان البطلة فاطمة تمكنت من احراز الوسام الذهبي في فردي القوس المركب بعد فوزها اليوم الاثنين على المتسابقة البنغلاديشية ، فيما احرز الزوجي المختلط في الفعالية ذاتها والمؤلف من فاطمة سعد واسحق ابراهيم على الوسام الفضي بعد ان خسر مع زوجي بنغلادش في اللحظات الاخيرة ، ليصبح مجموع الاوسمة التي احرزها العراق اربعة اوسمة واحد ذهب ومثله فضة واثنان نحاسيان احدهما فرقي رجل في فعالية القوس المركب وزوجي مختلط في القوس المحدب .

 
رئيس اتحاد القوس اكد انه لو تم المشاركة في هذه البطولة بفريق متكامل بجميع الفعاليات لحصلنا على المركز الاول من بين 17 دولة ، مبينا ان هذه المشاركة ستكون خير اعداد لمنتخبنا في البطولة العربية المقبلة التي تستضيفها السعودية خلال نيسان المقبل .

 
وكان فريق الرجال المؤلف من اللاعبين اسحق ابراهيم وعامر حميد ووليد حميد وعبد الله علي احرز المركز الثالث في فعالية القوس المركب ( فرقي رجال ) بعد فوزه على بوتان ، وحصلنا على برونزية ثانية عن طريق الثنائي علي حمد وغزوة اسماعيل في فعالية القوس المحدب بعد فوزه على منتخب سوريا ” .