الأثنين: 17 مايو، 2021 - 05 شوال 1442 - 03:35 صباحاً
رياضة
الخميس: 30 مارس، 2017
 عواجل برس / بغداد
أعلنت الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي عن إنهاء التعاقد مع مدرب فريقها بكرة القدم المصري محمد يوسف بالتراضي خلال الاجتماع الذي جمع الطرفين في وقت متاخر من مساء أمس الاربعاء بعد الاتفاق على كافة الامور المالية والادارية.
وذكر المركز الخبري لنادي الشرطة على لسان عضو الهيئة الادارية لنادي الشرطة الدكتور عدي الربيعي : انه تم التوصل الى اتفاق يقضي بانهاء التعاقد مع يوسف بعد الاجتماع معه, بالاضافة الى كادره التدريبي المساعد بالتراضي لاسيما بعد التوصل الى حلول مناسبة في ما يخص الامور الادارية والمالية.
واضاف: بن ادارة النادي عبرت عن شكرها وتقديرها ليوسف بخصوص الجهود التي بذلها خلال فترة قيادته لكرة القيثارة الخضراء وصولاً الى المركز الثالث على لائحة ترتيب دوري الكرة الممتاز, متمنين له التوفيق الدائم في مشواره التدريبي المقبل.
واوضح: ان ادارة النادي ستعقد اليوم الخميس اجتماع اخر بغية دراسة عدد من الاسماء التدريبية قبل الاعلان الرسمي عن الجهاز الفني الذي سيستلم المقاليد التدريبية لكرة الشرطة لاكمال مشوار المنافسة على لقب دوري الكرة الممتاز للعام الحالي.
واختتم حديثه قائلاً: بان يوسف سيقود اليوم الخميس مع كادره التدريبي المساعد اخر وحدة تدريبية بتواجد ادارة النادي من اجل توديع اللاعبين.
من جهته عبر محمد يوسف عن شكره وتقديره لأدارة وجماهير نادي الشرطة التي لم تبخل باي مساندة طيلة الفترة التي قضاها على رأس الهرم التدريبي, داعياً الله عزة وجل ان يوفق الجميع من اجل تحقيق امال وتطلعات جماهير الشرطة.
وكانت جماهير الشرطة قد تظاهرت أمس امام فندق “اروك” مقر إقامة المدرب المصري مطالبته بالإستقالة بعد خروج القيثارة من مسابقة الكاس على يد فريق الجيش الذي فاز 3-1 مما ولد ضغط على ادارة النادي لفسخ عقده بالتراضي.
وهذه هي المرة الثانية التي يتم فيها إنهاء عقد المدرب محمد يوسف من قبل ادارة نادي الشرطة.
منطقة المرفقات