الخميس: 14 ديسمبر، 2017 - 25 ربيع الأول 1439 - 06:20 صباحاً
رياضة
الخميس: 2 نوفمبر، 2017

عواجل برس _ بغداد

كشف الناطق الاعلامي لنادي الزوراء الرياضي عبد الرحمن رشيد عن، ان وكيل اعمال اللاعب الكاميروني هيرفي تشامي هو من يقف وراء عدم التعاقد معه من قبل الفريق لتمثيل في الموسم الكروي الجديد.

وقال رشيد لـ”عواجل برس” ان “وكيل اعمال اللاعب المذكور ابلغ الادارة والجهاز الفني بقيادة المدرب ايوب اوديشو ان اللاعب تشامي يلعب في مركز المهاجم الصريح، لكن عندما انتظم في الوحدات التدريبية بمعسكر فريق الزوراء المقام حاليا في مدينة انطاليا التركية اظهر انه يلعب في مركز خلف المهاجم وايضا يمكن له ان يلعب في مركز الجناح، وبالتالي وجد المدرب ايوب اوديشو انه لا يمكن ان يكون ضمن قائمة الفريق الذي هو بحاجة ماسة للتعاقد مع مهاجم صريح”.

وبين ان “الفريق سيختتم معسكره والعودة الى العاصمة بغداد يوم السبت الرابع من شهر تشرين الثاني الحالي”.

وتابع ان “تركيز الجهاز الفني ينصب على بعض الجوانب التكتيكية، مع تخصيص شق لا بأس به لتمارين اللياقة البدنية بإشراف المدرب المدرب اللياقة د. ضياء ناجي “.

وزاد ان “الجهاز الفني لديه الكثير من النقاط للبناء عليها في التمارين والذي يأتي وفق البرنامج التدريبي المعد من قبل الجهاز الفني”.

يشار الى ان فريق الزوراء تمكن من التفوق في مباراتين تجريبيتين على فريقي مراد باشا ومنافيكت التركيين في معسكره التدريبي المقام حاليا في تركيا.