الأربعاء: 22 نوفمبر، 2017 - 03 ربيع الأول 1439 - 01:37 صباحاً
رياضة
الأربعاء: 8 نوفمبر، 2017

عواجل برس – بغداد

 

نفى امين سر الهيئة الادارية لنادي الزوراء الرياضي شاكر الجبوري الاخبار التي راجت خلال الايام الماضية بشأن تفاوض النادي الابيض مع مهاجم نادي سباهان اصفهان الايراني مروان حسين لضمه الى الفريق قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وقال الجبوري لوكالة “عواجل برس” ان “المهاجم مروان حسين يعد من اللاعبين الممتازين والذين حققوا نجاحات كبيرة مع مختلف الاندية التي مثلها ومنها نادي الزوراء، لكن حقيقة استغرب انتشار العديد من الشائعات في وسائل التواصل الاجتماعي ومفادها ان ادارة الزوراء تفاوض المهاجم مروان حسين تمهيدا للتعاقد معه بشكل رسمي وتمثيل الفريق في المسابقات والاستحقاقات المقبلة، وبالتالي لا صحة اطلاقا لمثل هكذا اخبار مع كامل اعتزازنا باللاعب مروان حسين”.

واضاف الجبوري انه “فيما يتعلق بخبر انتقال المدافع كرار محمد الى نادي الشرطة لتعويض المصاب سلام شاكر، فأوكد للجميع ان المدافع كرار محمد باق مع الفريق والجهاز الفني بقيادة المدرب ايوي اوديشو متمسك بخدماته ولا توجد اية نية للاستغناء عنه او منحه الموافقات الرسمية لغرض الانتقال الى نادي الشرطة”.

وتابع ان “ادارة الزوراء تباحثت مع ادارة نادي الشرطة التي تربطنا معها علاقة وثيقة حالها بذلك حال الاندية الاخرى، وتم غلق الموضوع نهائيا، وسيبقى اللاعب كرار محمد مع النوارس وسيمثله في المنافسات المقبلة”.

يشار الى ان اللاعب مروان حسين نفى في صفحته الرسمية على الانستغرام، نية نادي سباهان الايراني الاستغناء عن خدماته خلال الفترة الحالية.