الثلاثاء: 19 يونيو، 2018 - 05 شوال 1439 - 06:28 صباحاً
رياضة
الثلاثاء: 12 يونيو، 2018

عواجل برس – بغداد

اكد مدرب كرة نادي النفط الرياضي حسن احمد ان فريقه تنتظره مواجهة لن تكون سهلة اطلاقا عندما يواجه يوم غد الاربعاء ضيفه فريق الديوانية الذي يعاني كثيرا، وذلك على ملعب نادي الصناعة الرياضي ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر المنافسات المحلية للموسم الحالي.

وقال احمد لوكالة “عواجل برس” ان “فريق الديوانية يعد من الفرق المجتهدة ودائما ما احرج الفرق الجماهيرية والبغدادية الاخرى عندما يلعب على ملعبه وامام جماهيره، وهو الان يمر بوضع صعب كونه يحتل المركز الثامن عشر وهو قريب جدا من منطقة الهبوط الى دوري المظاليم، وبالتالي سيلعب يوم غد مباراة العمر له من اجل الخروج بنتيجة ايجابية والعودة الى مدينته بنقطة واحدة او ثلاث”.

واضاف احمد ان “فريق النفط يمر بأفضل حال خصوصا بعد الفوز المستحق الذي تحقق على حساب المضيف البحري في الجولة السابقة، واللاعبين جميعا لديهم الدافع لتكرار نتيجة الفوز من اجل البقاء قريبين من الفرق الثلاثة الاولى في جدول ترتيب الدوري الممتاز بنسخته الحالية”.

وبين ان “فريقه لم يظهر بمستواه المعتاد في الشوط الاول من مباراة البحري وكذلك الحال بالنسبة للفريق المضيف وذلك نتيجة الحرارة التي قد وصلت الى 50 درجة مئوية فضلا عن تأثر الفريقين بارضية الملعب ذات النجيل الصناعي (التارتان)”.

وزاد ان “النفط سيفتقد لجهود الحارس مصطفى سعدون والمدافع عصام ياسين نتيجة تراكم البطاقات الملونة، لكن الفريق يمتلك البدلاء القادرين تماما على تعويض اية غيابات تحدث في هذا المركز او ذاك”.

 

ويحتل فريق النفط المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 62 نقطة من 30 مباراة لعبها حتى الان.