الخميس: 18 أكتوبر، 2018 - 07 صفر 1440 - 02:16 مساءً
رياضة
الأحد: 7 يناير، 2018

عواجل برس _ بغداد

اكد مدرب فريق النفط بكرة القدم حسن احمد ان الخسارة امام فريق الصناعات الكهربائية بهدف نظيف امس ضمن مباريات الجولة السابعة لدوري الكرة الممتاز تعد امرا طبيعيا ولن تكون نهاية المطاف بالنسبة لفريقه.
وقال احمد لـ “عواجل برس” ،ان “الفريق قدم مباراة كبيرة امام الصناعات الكهربائية وكان الطرف الافضل على مدار الشوطين الاول والثاني واضاع النفط عدة فرص محققة نتيجة تألق حارس مرمى الفريق المنافس حسين رحيم الذي استحق لقب رجل المباراة بدون منازع بعد ان انقذ الصناعات الكهربائية من خسارة كبيرة كان يمكن ان تصل الى ثلاثة او اربعة اهداف لصالح النفط”.

واضاف احمد ان “النفط عانى كثيرا في المباراة من تأخير اللعب الذي اقدم عليه لاعبي فريق الصناعات الكهربائية من خلال اضاعتهم الوقت في مرات كثيرة، اضف الى ان الفريق المنافس لم يشكل اية خطورة تذكر على مرمى فريقنا باستثناء الهجمة الوحيدة التي تمكن من ترجمتها الى هدف الفوز غير المستحق والذي كبدنا في نهاية المطاف الخسارة الاولى لنا من سبع مباريات”.

واشار الى ان “الخسارة ستساعد فريق النفط للعودة من جديد الى وضعه الطبيعي، ومن جانبي انا واثق تماما ان الخسارة التي تكبدناها امام الصناعات الكهربائية ستعيد النفط اقوى من السابق وسنستعيد ذكريات النتائج الايجابية التي حققنها في الادوار الست الماضية”.

يشار الى ان فريق النفط يحتل المركز السادس في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد عشر نقاط.