الأثنين: 26 أكتوبر، 2020 - 09 ربيع الأول 1442 - 09:17 صباحاً
رياضة
الجمعة: 20 يناير، 2017

قطع فريقا برشلونة حامل اللقب واتليتيكو مدريد نصف الطريق ليضع قدما في الدور قبل النهائي لكأس ملك اسبانيا لكرة القدم بعدتغلبالبرشا على ريال سسوييداد 1- صفر واتلتيكو بالفوز 3-صفر على إيبار في ذهاب دور الثمانية مساء يوم الخميس.

وتغلب برشلونة حامل لقب كأس ملك اسبانيا لكرة القدم 1-صفر على ريال سوسيداد في ذهاب دور الثمانية ليضع حدا لغيابه عن الانتصارات على ملعب نادي اقليم الباسك لتسعة أعوام ونصف العام

وحصل نيمار مهاجم البرازيل على ركلة جزاء وسجلها في الدقيقة 21 بعد أن أعاقه اريتز إلوستوندو لكنه أهدر فرصتين في الشوط الثاني كان من الممكن أن يمنحا برشلونة تقدما مريحا.

ولم يخسر سوسيداد باستاد انويتا أمام برشلونة في أي مسابقة منذ 2007

وتقام مباراة الإياب باستاد نو كامب يوم الخميس المقبل.

وفي مباراة ثانية وضع الهداف جريزمان أتليتيكو في المقدمة بضربة رأس في الدقيقة 28 بعدما الغى الحكم هدفا قبلها لستيفان سافيتش بداعي التسلل. وضاعف الجناح الأرجنتيني كوريا الغلة في الدقيقة 60 بعد عمل رائع من يانيك كاراسكو.

وحسم البديل جاميرو النتيجة لأتليتيكو بعدما سجل هدفا بالرأس من على بعد مترين فقط من المرمى في الدقيقة 67 بعدما نزل بديلا لكوريا لتتبخر آمال إيبار تقريبا في قلب الامور ايابا على ملعبهم يوم الخميس المقبل.

وكان ريال مدريد خسر  2-1 على أرضه أمام سليتا فيجو ذهابا يوم الاربعاء بينما تفوق الافيس على الكوركون المنتمي للدرجة الثانية 2-صفر.