الأحد: 25 أكتوبر، 2020 - 08 ربيع الأول 1442 - 07:27 صباحاً
رياضة
السبت: 21 يناير، 2017

 

عواجل برس _ بغداد

 

قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم اقامة مباراة نفط الوسط والبحري في ملعب الاول يوم غد الأحد الساعة الثانية من بعد الظهر بعد ان كان مقررا أقامتها اليوم السبت في ملعب كربلاء القديم .

 
وقال امين سر لجنة المسابقات وعضو الاتحاد العراقي للعبة يحيى كريم في تصريح لوكالة ” عواجل برس ” ان تغيير الملعب هو بسبب اشكالات بين وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة وملعب كربلاء الدولي وعدم التنسيق بشان ذلك ، لان لجنة المسابقات سبق ان قررت اقامة مباراة نفط الوسط مع البحري على ملعب كربلاء الدولي دعماً للمبادرة التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة في اللعب على الملاعب الحديثة والساندة لملف رفع الحظر عن الملاعب العراقية الا ان الاتحاد فوجى بوجود اعمال وصيانة في ملعب كربلاء الدولي مما استدعى تغييرها على ملعب كربلاء القديم .

 
واشار الى اتحاد الكرة ينظر الى جميع الاندية بمستوى واحد وليس هناك استهداف فقد تقرر اعاد المباراة الى ملعب نفط الوسط كما كان مقررا سابقا قبل ان اطلاق مبادرة الوزارة بان تقتصر مباريات الدوري على الملاعب الجاهزة .

 
وكانت الهيئة الادارية لنادي نفط الوسط قد أصدرت امس الجمعة بيانا اكدت فيه بان هناك استهداف واضح للنادي في قرار الاتحاد وانها ليست صاحب قرار اللعب على ملعب كربلاء الدولي وإنما دعماً للمبادرة التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة وعندما تلغى المبادرة تحتفظ بحق اللعب على ملعبها أسوة بباقي الفرق الأخرى” .

 
وكان من المؤمل ان تقام المباراة على ملعب كربلاء الدولي حسب أعلان لجنة المسابقات ، لكن فوجئ النادي بان المباراة ستقام على ملعب كربلاء القديم او اختيار ملعب الشباب (التارتان) في كربلاء .