الخميس: 13 مايو، 2021 - 01 شوال 1442 - 04:23 مساءً
رياضة
الأثنين: 10 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

قرر الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم اقالة مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل من تدريب المنتخب في ضوء النتائج المخيبة للامال للمنتخب في تصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم في روسيا 2018.

واتخذ اتحاد الكرة قراراه في الاجتماع الذي عقده مساء اليوم في فندق بغداد الذي جاء بعد ساعات قليلة من اجتماع الاتحاد مع رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي الذي قدم العديد من المقترحات التي تبنتها اللجنة الاولمبية على اعضاء الاتحاد لمناقشتها والرد عليها بشكل رسمي الى اللجنة الاولمبية .

وذكر مصدر مقرب بان الاتحاد قرر التعاقد مع مدرب اجنبي والاقرب لتولي المهمة البرازيلي باكيتا الذي سبق له ان درب منتخبات السعودية وليبيا بعد ان تعهدت الاولمبية بتوفير الاموال التي كانت تجري مفاوضات معه قبل ايام .

وكان المدرب راضي شنيشل قد رفض تقديم الاستقالة بعد اجتماعه عصر اليوم مع رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي ورئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود قبل ان يتخذ الاتحاد قراره بالاقالة.

وبين المصدر ان الاتحاد سيناقش الشرط الجزائي للمدرب راضي في الايام المقبلة لاسيما ان الاخير اعلن  عدم تنازله عن الشرط الجزائي المثبت في عقده .