الخميس: 16 سبتمبر، 2021 - 08 صفر 1443 - 04:38 مساءً
رياضة
الأربعاء: 2 أغسطس، 2017

عواجل برس – بغداد

 

 

تلقى الاتحاد العراقي لكرة القدم دعوة من نظيره البرازيلي يروم فيه توقيع مذكرة تعاون بين البلدين من اجل تبادل الخبرات والعمل على اجراء مباريات تجريبية على مستوى المنتخبات الوطنية في مختلف الفئات .
وقال النائب الاول لرئيس اتحاد الكرة العراقي شرار حيدر في تصريح لموقع الاتحاد ان الطلب البرازيلي جاء عطفاً على المستوى الفني المميز الذي ظهر عليه منتخبنا الاولمبي في اولمبياد ريو دي جانيرو, كاشفاً على ان مجلس ادارة الاتحاد سيشكل وفداً لزيارة البرازيل خلال الفترة القليلة المقبلة لاتمام كافة التفصيل بشكل رسمي.
واشار حيدر الى ان مجلس ادارة اتحاد الكرة القدم قرر في اجتماعه الذي عقده امس الثلاثاء في مقر الاتحاد بالاجماع رصد مكافأة مالية لكافة اعضاء وفد المنتخب الاولمبي الذي تاهل الى نهائيات بطولة اسيا تحت 23 عاما بعد ان تصدر تصفيات المجموعة الثانية باستحقاق التي اقيمت في السعودية مؤخرا, الى جانب ارجاء قرار الامور الخاصة بتحضيرات المنتخب المذكور الى اجتماع الجهاز الفني بلجنة المنتخبات الوطنية لرفع توصيتها للاطلاع والمصادقة على القرارات التي من شانها الاسهام في استعدادات المنتخب بالشكل الذي يتلاءم وقوة البطولة.
واوضح حيدر بان الاجتماع لم يناقش الامور الخاصة بالية الموسم المقبل لدوري الكرة الممتاز فيما احال جميع الامور الخاصة بعدد الفرق المتاهلة الى دوري الكرة الممتاز الى لجنة المسابقات.