الأربعاء: 18 يوليو، 2018 - 05 ذو القعدة 1439 - 03:18 صباحاً
رياضة
الأثنين: 9 يوليو، 2018

عواجل برس- بغداد

كشف المدير الاداري لمنتخب الناشئين بكرة القدم علي وهيب عن، ان اتحاد اللعبة قرر ابعاد ستة عشر لاعبا من صفوف المنتخب قبل المشاركة في نهائيات كأس اسيا التي من المقرر ان تقام في ماليزيا خلال النصف الثاني من شهر ايلول المقبل، وذلك لاسباب ادارية بحتة.
وقال وهيب لوكالة “عواجل برس” ان “اتحاد الكرة وخلال اجتماعه الاخير بالجهازين الفني والاداري للمنتخب الزمنا بابعاد ستة عشر لاعبا لاسباب ادارية نتيجة وجود شك في تزوير اعمارهم، رغم اننا اكدنا لهم ان جميع اللاعبين الـ 45 الذين يتدربون مع منتخب الناشئين خضعوا لفحص الرنين وبالتالي اعمارهم سليمة، ولن نشك بوجود تزوير في عمر هذا اللاعب او ذاك، لكن جميعنا في المنتخب امتثل طلب الاتحاد وتم ابعاد اللاعبين الـ 16 في نهاية الامر”.
واضاف وهيب ان ” منتخب الناشئين يواصل وحدات التدريبية على ملعب وزارة الشباب والرياضة في العاصمة بغداد وبواقع ثلاث وحدات اسبوعيا، على ان يتم زيادة الوحدات التدريبية في غضون الايام القليلة المقبلة”.
وتابع ان “المشاركة في بطولة غرب اسيا ستقام فعالياتها في مملكة الاردن خلال المدة من الاول و لغاية الثاني عشر من شهر اب المقبل، ستكون فرصة طيبة للمدرب من اجل خوض اكثر من مباراة رسمية قبيل خوضه للنهائيات الاسيوية التي من المؤمل ان تقام منافساتها ان تقام في ماليزيا اواخر شهر ايلول المقبل”.
يذكر ان منتخب الناشئين سيلعب في مجموعة تضم كل من منتخبات افغانستان واستراليا وكوريا الجنوبية خلال المنافسات الاسيوية.