الثلاثاء: 17 يوليو، 2018 - 04 ذو القعدة 1439 - 01:57 صباحاً
رياضة
الثلاثاء: 10 يوليو، 2018

عواجل برس – بغداد

انهى منتخب انكلترا استعداداته لمواجهة كرواتيا مساء يوم غد الاربعاء في الدور قبل النهائي لكأس العالم بكرة القدم المقامة حاليا في الاراضي الروسية في موسكو يوم الاربعاء باجراء تدريباته صباح اليوم الثلاثاء بالدجاج المطاطي .

واستعد لاعبو المنتخب الإنكليزي لجلسة تدريبهم النهائية قبل مباراة كرواتيا بتدريبات تنطوي على دجاجة مطاطية برميها بينهم حيث وضعهم المدرب غاريث ساوثغيت خلال التمرينات الأخيرة قبل الدور نصف النهائي في قاعدة تدريبهم في ريبينو.

وذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية اليوم الثلاثاء ان المدرب ساوثغيت واصل اعترافه بإدراج أساليب تدريبية أقل تقليدية في عمله مع المنتخب الانكليزي حيث كان اللاعبون يستعدون بطريقة مرحة لجلسة الثلاثاء. ويبدو أن هناك عنصرًا ماديًا في عملية الإحماء حيث حاول لاعبو إنكلترا تجنب بعضهم البعض بينما كانوا يمسكون بالدجاج المطاطي. وربما كانت محاولة لمساعدتهم في حركاتهم السريعة قبل المباراة ، حيث ستكون كل ميزة بسيطة مهمة.

وشارك جيمي فاردي في التدريبات ، بعد ان غاب عن مباراة السويد .

ومن المتوقع أن يتوجه ساوثغيت واللاعبون إلى موسكو اليوم الثلاثاء لخوض نصف النهائي ضد كرواتيا على ملعب لوزنيكي.

وهذه هي المرة الأولى التي يصل فيها المنتخب الانكليزي إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم منذ بطولة 1990ولم تتقدم إلا في الدور نصف النهائي مرة واحدة في تاريخها  في عام 1966 ، عندما فازت بالبطولة على ارضها .

ونجحت إنكلترا في الوصول الى الدور ربع النهائي من المسابقة الحالية في روسيا بفوزها على السويد 2- صفر ، بعد أن تغلبت على كولومبيا في أول دور خروج بفارق ركلات الترجيح من علامة الجزاء . كما تمكنوا من التاهل في دور المجموعات بحصولها على المركز الثاني في المجموعة السابعة بفوزها على تونس 2-1 وبنما 6-1 وخسارتها امام بلجيكا صفر -1 .

وستواجه بلجيكا وفرنسا في مباراة نصف النهائي الأخرى مساء اليوم الثلاثاء.