الثلاثاء: 12 ديسمبر، 2017 - 23 ربيع الأول 1439 - 12:44 صباحاً
رياضة
الخميس: 7 ديسمبر، 2017

عواجل برس _ بغداد

أفادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية اليوم الخميس أن باريس سان جيرمان وضع لويس إنريكي على رأس قائمة المرشحين لخلافة أوناي إيمري على رأس الإدارة الفنية للفريق.

وتعرض النادي الباريسي للهزيمة 3ـ1 ضد بايرن ميونخ يوم الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا مما فتح الباب من جديد على مصراعيه أمام شائعات إقالة أوناي إيمري.

وإلى جانب المدرب الإسباني القائمة تضم أيضا كل من ماسيميليانو أليجري، أنطونيو كونتي، دييجو سيميوني، وجوزيه مورينيو.

ويبقى لويس إنريكي المدرب الأسهل التعاقد معه من بين كل الأسماء الآخرى بالنظر إلى أنه من دون فريق منذ الرحيل عن برشلونة الصيف الماضي.

وستكون النتائج القادمة لباريس سان جيرمان العامل حاسم لمستقبل أوناي إيمري، الذي يبدو أنه عاجلا أو آجلا سيتم إبعاده عن “بارك دي برينس”.

وتعرض سان جيرمان لهزيمتين على التوالي في الدوري الفرنسي ودوري الأبطال، وهو ما أعاد فتح ملف إقالة أوناي إيميري مجدداً.

وكانت إدارة باريس سان جيرمان قد بينت انها غير راضية عن نتائج الفريق مؤخراً رغم أنه متصدر ترتيب الدوري الفرنسي وتأهل كمتصدر للمجموعة إلى دور الـ16 من دوري الأبطال.

وأضاف التقرير أن إدارة سان جيرمان غير معجبة بالطريقة التي يديرها بها أوناي إميري الفريق، وهي لم تنسى الخلاف الذي حدث بين إدينسون كافاني ونيمار على تنفيذ ركلات الجزاء.

وأكدت ليكيب على أن إدارة الباريسي لا تثق بقدرة أوناي إيميري على الفوز بلقب دوري الأبطال، ومن الممكن أن تتجه للتعاقد مع مدرب جديد خلال الفترة المقبلة.