الأثنين: 26 أكتوبر، 2020 - 09 ربيع الأول 1442 - 07:26 مساءً
رياضة
الأثنين: 16 يناير، 2017

عواجل برس _ بغداد

 

ألحق فريق إشبيلية الخسارة الأولى بريال مدريد في بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم هذا الموسم، بعدما قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز 2 – 1 في الوقت القاتليوم الأحد، في المرحلة الثامنة عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم .
وبهذا الفوز، أشعل إشبيلية المنافسة على لقب الدوري حيث رفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة خلف الريال المتصدر، وبفارق نقطة أمام برشلونة صاحب المركز الثالث .
وتقدم ريال مدريد بهدف سجله كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة 67، قبل أن يسجل سيرخيو راموس، لاعب ريال مدريد، هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة، 85 ثم أضاف ستيفان يوفيتيتش الهدف الثاني لإشبيلية في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
وبهذه الخسارة، توقف الرقم القياسي لريال مدريد عند أربعين مباراة بدون خسارة في جميع المسابقات منذ أبريل نيسان الماضي .
يشار إلى أن هذه المباراة هي الثانية بين الفريقين خلال ثلاثة أيام، بعدما تعادلا 3-3 في إياب دور الستة عشر لبطولة كأس الملك يوم الخميس الماضي.
وقاد نيمانيا رادوجا فريقه سيلتا فيجو لفوز صعب على ضيفه ديبورتيفو ألافيس 1 – صفر سجله في الدقيقة قبل الأخيرة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.
وحقق فالنسيا فوزه الأول منذ ثلاثة أشهر إثر تغلبه على ضيفه إسبانيول 2 – 1.و فاز إيبار على سبورتينج خيخون 3 – 2. و خيم التعادل 1 – 1 على المباراة التي جمعت غرناطة بضيفه أوساسونا.