الأربعاء: 2 ديسمبر، 2020 - 16 ربيع الثاني 1442 - 12:37 صباحاً
سلة الاخبار
الثلاثاء: 27 أكتوبر، 2020

عواجل برس\ بغداد

يبدو أن شركة أبل قد انتهت من إطلاق منتجاتها لعام 2020، ولكن مع اقتراب انتهاء العام، بدأت الشائعات تتخبط حول ما قد يخبئه عام 2021، حيث يشير تقرير صادر عن Bloomberg إلى أن أبل قد تطلق سماعات AirPods جديدة للمبتدئين وAirPods Pro كترقية للإصدار الحالى خلال العام المقبل، ووفقًا للتقرير، يمكن أن تظهر سماعات AirPods القادمة بسعر منخفض، فيما ستمتلك تصميم مشابه لسماعات AirPods Pro الحالية، وهذا قد يعنى أنها قد تضم جذعًا أقصر وأطراف أذن قابلة للاستبدال.
ويقول التقرير أيضًا إنه يشاع أن أبل تعمل على تحسين عمر بطارية AirPods، ووفقًا لـ Bloomberg، سيكون لدى AirPods للمبتدئين عنصر تصميم AirPods Pro من حيث المزايا مثل إلغاء الضوضاء، قد لا يشقون طريقهم إلى AirPods الرخيصة، وفيما يتعلق بالجيل الثانى من AirPods Pro، يشير تقرير Bloomberg إلى أن شركة أبل تبحث فى إصلاح التصميم.
ويمكن إزالة الجذع القصير الموجود حاليًا فى AirPods Pro تمامًا، كما يقول التقرير إنه يتم اختبار التصميم حيث قد يكون شيء يشبه ما رأيناه بالفعل فى سماعات الأذن اللاسلكية من أمثال Samsung وGoogle.
كما يذكر التقرير أيضًا أن مزايا مثل إلغاء الضوضاء والهوائيات اللاسلكية قد يكون من الصعب وضعها فى علبة أصغر لـ AirPods Pro، بمعنى آخر، لم يتم الانتهاء من أى شيء حتى الآن فيما يتعلق بنموذج AirPods Pro التالي