الأربعاء: 15 يوليو، 2020 - 24 ذو القعدة 1441 - 01:55 صباحاً
رياضة
الأثنين: 29 يونيو، 2020

عواجل برس\ بغداد

تواصل جلسات البث المباشر التفاعلية لبرنامج الجيل المبهر على إنستغرام، وتستضيف الأربعاء المقبل عند الرابعة عصراً بتوقيت الدوحة آرون فينتر، نجم المنتخب الهولندي السابق، ومساعد مدرب المنتخب اليوناني الحالي، ليتحدث للمتابعين عن مسيرته مع كرة القدم، والقيم التي اكتسبها من سنوات عمله في مجال الرياضة.

وخلال البث المباشر عبر حساب @GA4good؛ يتناول فينتر أهم محطات رحلته الكروية، وأبرزها مشاركته مع منتخب بلاده الفائز ببطولة أمم أوروبا عام 1988، وفي ثلاث نسخ متتالية من بطولة كأس العالم ™™FIFA بين عامي 1990 و 1998، وتألقه ضمن صفوف أندية أياكس وإنتر ميلان ولاتسيو، كما يناقش تجاربه الملهمة داخل وخارج المستطيل الأخضر، إضافة إلى الأثر الفاعل لكرة القدم في التقريب بين الناس وجسر الفجوات الثقافية بينهم.ومنذ انطلاق جلسات البث المباشر للجيل المبهر في أبريل الماضي شهدت مشاركة نخبة من أساطير كرة القدم العالمية مثل تشافي هيرنانديز، وصامويل إيتو، وكافو، وتيم كاهيل وغيرهم. ويمكن مشاهدة حلقات البث السابقة على إنستغرام.

وإلى جانب مشاركة آرون فينتر بعد غدٍ الأربعاء؛ يشهد البث المباشر للجيل المبهر اليوم عند الرابعة عصراً انضمام كريس دولبي، نجم خط الوسط السابق، ومدير مؤسسة شيفيلد اف سي الحالي، والذي سيناقش أهم ركائز الشراكة بين الجيل المبهر وكل من ناديي شيفيلد اف سي وليدز يونايتدومنذ انطلاق جلسات البث المباشر للجيل المبهر في أبريل الماضي شهدت مشاركة نخبة من أساطير كرة القدم العالمية مثل تشافي هيرنانديز، وصامويل إيتو، وكافو، وتيم كاهيل وغيرهم. ويمكن مشاهدة حلقات البث السابقة على إنستغرام.

وإلى جانب مشاركة آرون فينتر بعد غدٍ الأربعاء؛ يشهد البث المباشر للجيل المبهر اليوم عند الرابعة عصراً انضمام كريس دولبي، نجم خط الوسط السابق، ومدير مؤسسة شيفيلد اف سي الحالي، والذي سيناقش أهم ركائز الشراكة بين الجيل المبهر وكل من ناديي شيفيلد اف سي وليدز يونايتد