الجمعة: 23 أكتوبر، 2020 - 06 ربيع الأول 1442 - 07:59 صباحاً
سلة الاخبار
الخميس: 9 فبراير، 2017

عواجل برس _ بغداد

 
اكد النائب الثاني لرئيس البرلمان العراقي ارام الشيخ الخميس ان الكتل الكردستانية لن لتقف بالضد من تغيير اعضاء المفوضية العيا للانتخابات مشيرا الى ارجاء انتخابات مجلس محافظة كركوك بنفس توقيت انتخابات مجالس المحافظات الاخرى .
وقال الشيخ في بيان تلقت “عواجل برس” نسخة منه ان الكتل الكردستانية لن لتقف بالضد من تغيير اعضاء المفوضية العيا للانتخابات.

 
واضاف البيان ان الشيخ التقى في مكتبه الرسمي مع رؤساء وممثلي الكتل الكردستانية في البرلمان، وجرى خلال الأجتماع بحث آخر تطورات الأوضاع الأمنية والسياسية على الساحة العراقية والأحداث الميدانية الجارية والمستجدات العسكرية في عمليات تحرير باقي المناطق من تنظيم داعش الأرهابي في محافظة الموصل، بالأضافة ألى مناقشة أداء البرلمان وأقرار مشاريع القوانين.

 

واوضح البيان ان المشاركين في الأجتماع أكدوا على ضرورة أجراء أنتخابات مجلس محافظة كركوك في موعدها المقرر مع باقي مجالس محافظات العراق، مبينا الكتل الكردستانية لن تقف بالضد من المطالبة بتغيير لأعضاء مفوضية الأنتخابات.

 
وشدد على أهمية أستمرار التواصل وعقد اللقاءات مع كافة الأطراف في العملية السياسية لأيجاد الحلول للمشاكل والقضايا العالقة..ميس ان الكتل الكردستانية لن لتقف بالضد من تغيير اعضاء المفوضية العيا للانتخابات مشيرا الى ارجاء انتخابات مجلس محافظة كركوك بنفس توقيت انتخابات مجالس المحافظات الاخرى .